مجموعة من المراجع في الإشهار (أو الإعلان
1. إحسان عسكر، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، د.ت.
2. اسحق وهبة عوض، إدارة الأعمال: فن البيع و الإعلان، مكتبة عين الشمس، القاهرة، 1976 .
3. ألان ال ريد، فن البيع التطبيقي الحديث، ترجمة محمد بدر الدين خليل، دار المعارف، القاهرة، 1971 .
4. حسن حسني، مبادئ علم الإعلان، مكتبة الشامل، القاهرة، 1973 .
5. حسن عبد الله أبو ركبة، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، 1949 .
6. حسن محمد خير الدين، الأصول العلمية للإعلان، القاهرة، 1966 .
7. خليل صابات ، الإعلان: تاريخه، أسسه، قواعده، فنونه، أخلاقه، مكتبة الأنجلو المصرية،القاهرة، 1969 .
8. درويش مرعي، مبادئ الإعلان، القاهرة، 1982 .
9. سمير محمد حسين، الإعلان، عالم الكتب، القاهرة، 1981 .
10.علي الأنصاري، الإعلان: نظريات و تطبيق، مكتبة الأنجلو المصرية، القاهرة، 1959 .
11.علي السلمي، إدارة الإعلان، دار المعارف، القاهرة،1987 .
12.علي العنتيل، أسس الدعاية و الإعلان،
13.محمود عساف، أصول الإعلان، مطابع الهيئة المصرية العامة للكتاب ، القاهرة، 1975 .
14.فؤاد إسماعيل، بيئة و إستراتيجية الإعلان، القاهرة، 1985 .
15.منصور فهمي، إدارة الإعلان، إدارة النهضة العربية، القاهرة، 1982 .
16.منى الحريري، الإعلان الإذاعي: راديو و تلفزيون، القاهرة، 1987 .
17.هيثم هاشم، علم الدعاية التجارية، مطبعة طوبين، دمشق، 1965